اهم الاخبار

منصات_جماهيرية معمر_القذافي_ليتك_تعود_لنرتاح

بقلم : 02 يونيو 2020

 

⁦✍️⁩أ . صلاح البرناوي 

الحلول السياسية مع من ؟؟ !! عصابات و بلطجية و لصوص ام مع خونة و عملاء لا يملكون من الامر شي عبارة عن اداة في الاجندات الاجنبية الساعية لنهب خيرات الدولة و تقسيمها و استعمارها .
ما لم يتحقق الاستقرار بالقوة و ضرب اللص و الفاسد و المجرم و فرض القانون لن يكون هناك استقرار و ستبقى الفوضى و ستستمر الحروب و يبقى الفساد و الاجرام هو القانون الذي يبيح نهب قوت الشعب و دمار دولته .. 
المسؤل الحقيقي عن تفشي الوباء هي ماتسمى زورا بالشرعية و الدولة المدنية التي لم تترك مناسبة الا و استغلتها لتخلق الازمات و تتاجر بحياة الابرياء .. 
لا منظومة صحية و لا منظومة اقتصادية و لا منظومة خدمية و لا منظومة امنية و فوقها قامت باستيراد الوباء من الخارج عن طريق الرحلات الماكوكية التي تأتي بالمرتزقة .. 
من عام النكبة و الجنوب يعاني من قلة الخدمات و قلة الاموال و قلة الادوية كم حالة ماتت بسبب لدغ العقارب و بسبب عدم جاهزية المستشفيات و بسبب المجرمين و العصابات و الخطف و الابتزاز .. الجنوب تحت الحظر من عام النكبة .. محظور من الحقوق و كأنه خارج حدود الوطن .  
حتى المبادرات صبيانية تعبر عن عقول فارغة لا تحمل اي رؤية حقيقية او مشروع حقيقي يضمن سلامة الوطن و يحافظ على سيادته و وحدة اراضيه .. مبادرات استعمارية تسعى للتقسيم و التفريق بين ابناء الوطن الواحد ..