اهم الاخبار

#منصات_جماهيرية #اردوغان_الكذاب ✍️ الفارس الليبي

بقلم : 09 ديسمبر 2020

#منصات_جماهيرية 
#اردوغان_الكذاب 
✍️ الفارس الليبي 
أردوغان يبيعنا شعارات الإسلام والدفاع عن القدس وأنتقاد التطبيع ودعم الحقوق .. وبعضنا صدق وصفق وأيد وأعجب به .. وخاصة بعض الأسلامويين ..
لكن سنستعرض الحقائق بالأرقام التي نتجت عن أخر أجتماع ( تركي أسرائيلي ) ونشر بالأمس حيث يقول ..
أنعقد  ( مؤتمر تركي إسرائيلي ) ، الأسبوع الماضي ، بمشاركة وزارتي الخارجية وممولين استثماريين لرفع التبادل التجاري من 7.2 مليار دولار في 2019 إلى 10 مليار دولار بفتح مجالات تكنولوجية .

وكان بلغ التبادل التجاري بين تركيا وإسرائيل 7.2 مليار دولار في 2019 ، كانت فيه الصادرات الإسرائيلية ضعف قيمة نظيرتها التركية . الجدير بالذكر أن صادرات تركيا إلى الإمارات 3.14 مليار دولار و مصر 2.3 مليار دولار والسعودية 1.92 مليار دولار والمغرب 1.8 مليار دولار في 2019 ..
 #التعليق 

هل حقا تركيا وأردوغانها يدعم القدس ويرفض التطبيع الأماراتي البحريني ويحمل مشعل الإسلام ويدافع عن الحقوق والحريات .. أم أنه يمارس الكذب والبرغماتية بوقاحة ، ويضحك على السذج والأغبياء .. وحقيقته كما كشفها مدير المخابرات التركي السابق أسماعيل حقي بكين بأنه عميل جندته المخابرات الأمريكية منذ التسعينات وأوصلته لعمدة أسطنبول ثم رئيس تركيا .. وهو من يحتضن الإرهاب ويفتت دول المنطقة ويشوه الإسلام بخطة ممنهجة أعدها الصهيوني ( ريتشارد بيرل ) الذي أحتضن أردوغان في بداياته ؟؟ ..