اهم الاخبار

الفعاليات الاجتماعيةوالشبابية لقبيلة المشاشية تعلن تأييدها للدكتور سيف الإسلام القذافي لقيادة ليبيا

بقلم : 19 أغسطس 2020

الفعاليات الاجتماعيةوالشبابية لقبيلة
  المشاشية تعلن تأييدها للدكتور سيف
 الإسلام القذافي لقيادة ليبيا
 #وانتشالها_من_الفوضى_والدمار
 
 أعلنت الفعاليات الاجتماعية والشبابية لقبيلة المشاشية تأييدها للدكتور سيف الإسلام معمر القذافي ، لقيادة ليبيا والعبور بها لبر الأمان وانتشالها من الفوضى والخراب .
 
 وأصدرت بيان في ذلك الشأن جاء فيه : نتابع نحن الفاعليات الاجتماعية والشبابية لقبيلة المشاشية باهتمام بالغ الأوضاع المأسوية التي آلت إليها الأوضاع في ليبيا عقب نكبة2011 ، وما يكابده المواطنين من ضنك وتردي المعيشةوحرمان الشعب الليبي من مقومات الحياة الطبيعية واستباحة الحرمات والدماء ، وتفشي الجريمة في دولة كانت يُضرب بها المثل في الأمن والأمان لمواطنيها. 
 
 وقالت : نتابع حملات التآمر الدولي التي تُحاك ضد الوطن من أجل استمرار الصراعات والنزاع الداخلي ، وليس من أجل مصلحة المواطنين والوطن ، كما إن الواجهات التي تدعي السياسية في المشهد الليبي الحالي هي قيادة غرقت في العمالة والخيانة للوطن تتحرك لتنفيذ أجندات خارجية.
 
 وأضافت : نتابع إرهاب الجماعات التكفيرية وتيارات الإسلام السياسي صنيعة بقية المخابرات الأجنبية التي جاءت بها من كل حدب وصوب الوطن والوطنية منها براءة .......
 
 وقالت الفاعليات الاجتماعية والشبابية لقبيلة المشاشية : نتابع ارتهان مناطق متعددة في بلدنا الحبيب في أيدي مليشيات فاسدة أمعنت قهر المواطن واستباحة حرمة تراب الوطن والمتاجرة بمقدراته وخيراته دون ردع .. 
 
 واختتمت بيانها: أمام هذه المشهد المؤلم نعلن نحن الفاعليات الاجتماعية والشبابية لقبيلة المشاشية تأييدنا للدكتور سيف الإسلام معمر القذافي لقيادة ليبيا ،وانتشالها من براثن الفوضى والظلم والفساد والقهر التي فرضت عليها بقوة الناتو وأذنابه منذ عام 2011 ، وأن هذا ليس لواقع عاطفة وإنما استجابة موضوعية موضوعية واستقرار عقلاني حيث سيف الإسلام كان سابقا في تقديم خطة عمل متكاملة وبرنامج ليبيا الغد الذي لولا هذه المؤامرات لكان واقع حقيقيا .