اهم الاخبار

أدخلت الأتراك والاستعمار على ليبيا.. المحامية حنان البرعصي تناشد حفتر إسقاط راية فبراير

بقلم : 05 يونيو 2020


أوج – بنغازي

طالبت المحامية حنان البرعصي، خليفة حفتر، بأن يُسقط راية نكبة فبراير عام 2011م، موضحة أنها تسببت في دخول الاستعمار والأتراك إلى ليبيا.

وذكرت البرعصي في منشور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أنه على خليفة حفتر، الخروج في خطاب لإسقاط نكبة فبراير، موضحة أنه إذا فعل ذلك سيجد الجميع خلفه، لدحر الأتراك والسورين والجردان.

وأكدت المحامية حنان البرعصي، على مناشدتها لخليفة حفتر، لإسقاط أحداث فبراير ورايتها، مُشيرة إلى أنها أدخلت الأتراك والاستعمار على الشعب الليبي.

وكانت المحامية حنان البرعصي، طالبت في وقت سابق، أن تكون أول امرأة ليبية يتم محاكمتها ومعاقبتها بالقانون، لوقوفها بصف الناتو والجماعات الإرهابية سنة 2011م.
وذكرت في رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهتها للدكتور سيف الإسلام القذافي، قائلة: “أول امرأة يتم سجنها ومعاقبتها بالقانون، هي أنا جرده.. حنان فبراير”.

وأضافت أن التهم المفترض توجيهها لها وهي رفع راية العهد البائد، توقعًا منها أنها راية ليبيا والأجداد ولكن اتضح لها أنها راية الاستعمار والوصايا بحجة استقلال كاذب، بالإضافة لتلفظها ضد القائد الشهيد معمر القذافي.

وذكرت في رسالة أخرى، أنه لا يوجد شهداء في فبرابر بل مغرر بهم، وأن كل ماقيل في فبراير فبركة وأكاذيب، مؤكدة أنه لم يتم اعتقال المتظاهرين من قبل كتيبة الفضيل ولم يتم إطلاق النار عليهم.