لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ ۖ وَأَنزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ ۚ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ

" صدَقَ الله العَظِيم "

مصر والولايات المتحدة تدينان الهجوم الارهابي على مفوضية الانتخابات

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأربعاء، حادث تفجير مقر مفوضية الانتخابات بمنطقة غوط الشعال بالعاصمة طرابلس، والذى أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين من أعضاء المفوضية والمواطنين الأبرياء.

وأعرب البيان عن خالص التعازى لأسر الضحايا متمنيا سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكدا على وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب ليبيا الشقيقة فى مواجهة كافة أشكال العنف والإرهاب.

وشدد البيان على حرص مصر الدائم على دعم الأشقاء الليبيين على الصعيدين السياسى والأمنى لإقرار الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بالبلاد وتحقيق التوافق الوطني المنشود.

وجدد البيان مطالبة مصر للمجتمع الدولى بضرورة الاضطلاع بدوره لتجفيف منابع تمويل ودعم الجماعات الإرهابية وتوفير ملاذ آمن لها، فضلا عن التصدى لكافة المحاولات الخارجية لتهريب السلاح إلى الأراضى الليبية بالمخالفة للقرارات الأممية ذات الصلة.

من جهتها دانت الولايات المتحدة الأمريكية الهجوم الإرهابي الذي طال مبنى المفوضية وتقدمت السفارة الاميركية في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، اليوم الاربعاء، بأحر التعازي لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

النشرة البريدية